ايامى معاك
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ايامى معاك

أغانى عربية و اجنبية و شعبية ، كليبات عربية واجنبية ،نغمات الموبيلات ،افلام عربية واجنبية ، مسلسلات ومسرحيات ،اسلاميات ، تاريخ واثار، صور ، اخبار عامة ورياضية وفنية ، برامج كمبيوتر ، برامج نت ، برامج موبيلات ، العاب فلاشية ، العاب الجرافيك ، صحة ، طب ، تر
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جنات ترفض تجربه تكراراسمر وديانا كروزون فى كليبها الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
seco
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 16/11/2009
العمر : 25
الموقع : صن ايجى

مُساهمةموضوع: جنات ترفض تجربه تكراراسمر وديانا كروزون فى كليبها الجديد   الجمعة 27 نوفمبر 2009, 12:17 am


[center]
تنتظر ابن الحلال، وتتوقع نجاح ثاني ألبوماتها الغنائية.


إيمان كمال - mbc.net
نفت الفنانة المغربية جنات أنها تفكر في تصوير أغنية بالاستعانة بفنان تركي، كما فعل عديد من الفنانات مؤخرًا، ومنهم ديانا كرزون، ورولا سعد، معتبرة أن اهتمامها مرتكز على نجاح الأغنية قبل تصويرها، وبعدها تعمل باجتهاد شديد لابتكار فكرة مختلفة لكي يزيد نجاح الأغنية بعد تصويرها.
وقالت -في حوار خاص مع موقع mbc.net- إنها تستعد لتصوير أغنية "على فكرة" خلال الفترة المقبلة، بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية مع الجمهور، وإنها تقوم حاليًا بعقد جلسات عمل مع المنتج أحمد الدسوقي لاختيار الفكرة التي ستظهر بها.
وتابعت أن السر وراء تأخرها في طرح الألبوم، الذي عملت عليه على مدار العامين ونصف العام، هو أن يظهر العمل بالمستوى اللائق، خاصة لأنه ثاني ألبوماتها الغنائية، مؤكدة أنه وقت كاف جدًّا حتى تختار أغنيات الألبوم من بين أكثر من100 أغنية، وأنها بالفعل انتهت من اختيارات الأغنيات أكثر من مرة، ولكن في كل مرة كان المنتج أحمد الدسوقي يفاجئها بأنه وجد أغنيات جديدة حتى استقرت في النهاية على شكل الألبوم الذي ظهر للناس.
وعن توقيت طرح الألبوم لم تنكر جنات أنها كانت مرعوبة في البداية، ولكن القرار كان للمنتج الذي كان يرى أن الأغنية الجيدة تنجح في أي وقت بعيد عن المواسم، وهو ما حدث مع الألبوم.
جنات رفضت -على صعيد آخر- أن يكون السبب في انفصال بعض مطربي
"جود نيوز" من الشركة هو بسبب الاهتمام الكبير بها، وكذلك لتعرض الشركة الفترة الماضية لأزمة مالية، مضيفة أن اهتمام الشركة بها أمر طبيعي ومتوقع؛ لأن عليهم أن يقدموا كل المجهود الممكن لإنجاح ألبومها معهم، وهو الشيء نفسه الذي فعلوه مع كل ألبوم لمطرب آخر ينال نفس الرعاية والاهتمام، مشددة على أن كل فنان يعمل ولكن في النهاية النجاح من عند الله سبحانه وتعالى، وقبول الجمهور للفنان.
المطربة المغربية أكدت أيضًا أنها لا تعرف الأسباب التي أدت لانفصال إيساف أو قماح عن الشركة، نافية أن تكون الشركة تمر بأية أزمات مالية، ومؤكدة أن الدليل هو طرح ألبومها "حب امتلاك" من فترة بسيطة.

حب امتلاك
جنات بررت -في حوارها مع موقع " mbc.net"- السبب وراء اختيار "حب امتلاك" لتكون مقدمة الألبوم بأنها كلمة مختلفة، ولا تُقال كثيرا في هذه الأيام، وأنها دائما ما تبحث عن التميز.
وأبدت جنات سعادتها بإشادة شيرين بصوتها، مؤكدة أن شيرين من الأصوات التي لن تتكرر، وأنها من أشد المعجبين بها وبصوتها، وأن ما يزيد من سعادة جنات هو أن تقول نجمة كبيرة مثل شيرين هذا الكلام.
في الوقت نفسه اعترفت الفنانة المغربية بأن الشكل مهم جدًّا بالنسبة للفنانة، لذلك فهي حريصة على التغيير من وقت لآخر، لكي يشعر الجمهور باختلاف مع كل ألبوم أو عمل فني تقدمه، مشددة على أنها ترى أنها في مكانة متميزة ومختلفة عن باقي المطربات.
وعن رأيها في قرار النقيب المصري أشرف زكي بمنع الممثلين من بالمشاركة في أكثر من عمل مصري، تبنت جنات موقفه؛ خاصة أنه في الفترة الأخيرة ظهرت كثير من الوجوه الجديدة التي تفتقر لأية موهبة، ويتم فرضها على المشاهد، ولكنها ترى أن الجانب السيئ في هذا الأمر هو وجود مواهب حقيقية لم تسنح لها الفرصة لإثبات أنفسهم، خاصة في مصر المعروف عنها أنها هوليود الشرق.
وبسؤالها حول ما إذا تم نفس القرار بالنسبة للمطربين والموسيقى، أكدت عدم تخوفها من هذا؛ لأنها موهوبة وصوتها يمكنه أن يصل إلى الجميع من أي مكان في العالم، لكن الشيء الذي سيحزنها هو عدم تواجدها في مصر، التي هي تأشيرة نجاح لكل العرب بشعبها وجمهورها الذي كان له الفضل في وصولها لمكانتها الحالية.
وعن حياتها العاطفية، قالت إنها لا تعيش قصة حب في الوقت الحالي، ولكنها كأي فتاة تحلم بالاستقرار والزواج وتكوين أسرة؛ لأن ذلك يكون دفعة لأي فنان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جنات ترفض تجربه تكراراسمر وديانا كروزون فى كليبها الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايامى معاك :: قسم الاخبار :: منتدى الاخبار الفنية-
انتقل الى: