ايامى معاك
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

ايامى معاك

أغانى عربية و اجنبية و شعبية ، كليبات عربية واجنبية ،نغمات الموبيلات ،افلام عربية واجنبية ، مسلسلات ومسرحيات ،اسلاميات ، تاريخ واثار، صور ، اخبار عامة ورياضية وفنية ، برامج كمبيوتر ، برامج نت ، برامج موبيلات ، العاب فلاشية ، العاب الجرافيك ، صحة ، طب ، تر
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يكرم جوزيه .. وحسن حمدى يهديه درع النادى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayamimaak
المدير
المدير


عدد المساهمات : 294
تاريخ التسجيل : 25/04/2009
العمر : 31
الموقع : http://ayamimaak.yoo7.com/

بطاقة الشخصية
أحلى الاوقات:
1/50  (1/50)

مُساهمةموضوع: الأهلى يكرم جوزيه .. وحسن حمدى يهديه درع النادى   الثلاثاء 26 مايو 2009, 11:02 pm

الأهلى يكرم جوزيه .. وحسن حمدى يهديه درع النادى




مانويل جوزيه صديق كل الأهلاوية وسيظل كذلك .. هكذا كان شعار حفل التكريم الذى أقامه مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن حسن حمدى للمدير الفنى البرتغالى الذى صنع مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى العديد والعديد من الإنجازات والانتصارات على جميع المستويات المحلية والقارية والدولية وصلت إلى 19 بطولة فى رقم قياسى لم يحققه أى مدير فنى آخر .

الأهلى وجوزيه تكريم متبادل بين ناد وفر كل الإمكانيات لمدربه وبين مدرب أخلص فى عمله فخرجت النتيجة كما يتمناها عشاق الأهلى فى كل مكان .. وكان مسك الختام الاحتفاظ بدرع الدورى للعام الخامس على التوالى .

حفل تكريم مانويل جوزيه حضره إلى جانب الكابتن حسن حمدى الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى والدكتور محمود باجنيد أمين الصندوق وجميع أعضاء مجلس الإدارة ..

كما حرص على حضور حفل تكريم مانويل الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد وشارك فى التكريم جميع أعضاء الجهاز الفنى ونجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى .

وخلال حفل التكريم أهدى الكابتن حسن حمدى درع النادى الأهلى لمانويل جوزيه كما أهدى الكابتن حسن حمدى هرم كريستال وعلم النادى الأهلى لفيدالجو مدرب الأحمال ثم قام الكابتن حسام البدرى بإهداء مانويل جوزيه هدية خاصة من الجهاز الفنى عبارة عن طبق فضة .

افتتح المهندس عدلى القيعى الاحتفال مرحباً بالجميع وأكد أنها مناسبة مهمة جداً حيث يتم تكريم رجل بادل الأهلى الحب بحب والعطاء بعطاء وكان نموذجاً للرجل العاشق للأهلى والذى ساهم فى إحراز العديد من البطولات والإنجازات وهو مانويل جوزيه .. ثم أعطى القيعى الكلمة للكابتن حسن حمدى .

وفى بداية كلمته رحب الكابتن حسن حمدى بالجهاز الفنى واللاعبين والساده الحضور وأكد أن مانويل جوزيه رجل كان له تأثير واضح فى تاريخ ومجد الأهلى ويعد واحداً من أفضل المدربين الذين عملوا مع الأهلى حيث نجح فى قيادة الفريق لتحقيق 19 بطولة على كل المستويات .

وأوضح الكابتن حسن حمدى أن جوزيه نجح فى فرض احترامه وشخصيته بين اللاعبين طوال 6 سنوات قضاها مديراً فنياً للفريق وهو ما ساعده بشكل كبير فى قيادة الأهلى نحو منصات التتويج .. مشيراً إلى أن الأهلى إذا كان اليوم يودعه ويحتفل ويحتفى به فإنه سوف يظل موجود بتاريخه وماضيه الذى صنعه طوال السنوات الماضية .. وتاريخه وماضيه سيظلان ذكرى طيبة بذكر الجميع بما حققه من بطولات مع الأهلى .

وقدم الكابتن حسن حمدى الشكر لمانويل جوزيه صاحب الشخصية القوية وفى نفس الوقت الذى يملك الود والعطاء مع اللاعبين الذين كانوا يعتبرونه أباً وأخاً لهم .. كما أن مجلس الإدارة كان يعتبره صديقاً وأخاً ويتمنى له الجميع هذا اليوم التوفيق فى مشواره المقبل مع منتخب أنجولا .

واختتم الكابتن حسن حمدى كلمته مؤكداً أنها سنة الحياة أن يتم الوداع بعد سنوات من التعامل والتعاون المثمر مع أصدق التمنيات لمانويل جوزيه بالتوفيق فى عمله الجديد .













_________________


 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamimaak.yoo7.com
 
الأهلى يكرم جوزيه .. وحسن حمدى يهديه درع النادى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ايامى معاك :: قسم الاخبار :: منتدى الاخبار الرياضية-
انتقل الى: